المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "البرادعي" يسب فتحي سرور: "قاعد زي الفار في بيتهم"

الأحد 15/يناير/2017 - 01:50 ص
طباعة

شن الدكتور محمد البرادعي، هجومًا لاذعا على الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، في تسريب صوتي له عقب ثورة 25 يناير، قائلاً: "الراجل اللي كان رئيس مجلس الشعب وقاعد زي الفار في بيتهم كان عايز يترشح أمين جامعة الدول العربية ده ينفع يا إبراهيم".

 

وأذاع الإعلامي أحمد موسى، تسريبات جديدة بين الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والتي وصف خلالها البرادعي، الدولة المصرية بالعشوائية الكاملة، التي دخل فيها ولا يعرف كيف ومتى سيخرج منها، على حد قوله.

 

ووجه عيسى حديثه لـ "البرادعي" قائلاً: " أنت لا تمثل نفسك بل تمثل حلم ومشروع ويوجد قوى متربصة بك وعليك عدم التحرك بمفردك في المؤتمرات والندوات بل لابد أن نصطحب 500 أو 1000 من مريديك، المعركة طويلة وممتدة وحضرتك مفوض عظيم ولا تتنازل أبداً".

 

ورد البرادعي: "اللى قالقني أكتر أن فيه مؤامرة لتجميل النظام القديم، مهياش بس عدم فهم، والنهاردة لو أنا مستني أن يبقى فيه قانون البلطجة، والناس دي لسه حرة طليقة بتشتغل من شرم الشيخ ومن كل حته، وأقل القليل أن وزير الداخلية ولا طنطاوي يتكلم يعتذر، فيه حاجة مش مظبوطة يا إبراهيم، زي ما فتحوا السكة لموقعة الجمل".

 

وقال إبراهيم عيسى :"هناك قوى متواطئة"، ورد البرادعي قائلاً: "القوى دي لازم تتفضح وتتحاسب يا إبراهيم، زي ما واحد كان بيقولي البلد هتفضل مريضة لغاية ما حسني مبارك وعيلته يطلعوا من البلد، زي ما حصل في تونس"، ورد عيسى:" إحنا بنتكلم عن مرشح رئاسي، موقف مصر والعالم العربي على رجل".

 

وكانت التسريبات المنسوبة لـ "البرادعي"، خلال أحد المكالمات التليفونيه، قد تناولت شخص الدكتور أحمد فتحي سرور بالإساءة، بدعوى رغبة "سرور" في الترشح لمنصب أمين جامعة الدول العربية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads