المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. السد العالي يحتفل بعيد ميلاده الـ44 خلال مشاركته السابعة بأمم إفريقيا

الأحد 15/يناير/2017 - 05:10 ص
طباعة
يحتفل اليوم الأحد 15 يناير، السد العالي عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر بعيد ميلاده الـ44، أثناء تواجده الآن في معسكر الفراعنة بالجابون، استعداداً لمقابلة مالي في أولى مباريات مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الثلاثاء القادم.

ويتزامن عيد ميلاده الـ44 مع المشاركة السابعة للاعب في المونديال الإفريقي، وهي البطولة التي تألق خلالها كثيرا، ونال لقب أفضل حارس في البطولة ثلاث مرات متتالية 2006، 2008 ، 2010 .

يذكر أن مشاركة "الحضري" في النسخة الحالية للمونديال الإفريقى بالجابون، يصبح اللاعب الأكبر سناً في تاريخ نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وهو الرقم المسجل حالياً باسم المصري حسام حسن عميد لاعبى العالم الأسبق، والذي شارك في بطولة أمم إفريقيا والتى أقيمت في مصر 2006 وكان يبلغ من العمر 39 عاماً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads