المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قافلة موسعة في حب مصر بقرية الزهور في أبيس الثانية بشرق الإسكندرية‎

الأحد 15/يناير/2017 - 02:23 م
شيماء الدالي
طباعة
نظمت مديرية الزراعة بالإسكندرية، اليوم الأحد، قافلة موسعة تحت رعاية الدكتور مصطفى كامل البخشوان، وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، والمجلس القومي للسكان، وذلك بقرية الزهور بقرى أبيس بشرق المدينة.

وحضر القافلة اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الإسكندرية، والدكتورة إيمان أحمد، مدير المجلس القومي للسكان، وعبد الستار الشنواني، مدير عام الإرشاد الزراعي، والدكتور عمر الطنوبي، والدكتور عادل البربري، من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، والشيخ محمد أبو زيد، مدير أوقاف شرق، ومجدي سعد الغريب، ممثل عن الهيئة العامة للاستعلامات، وليلى القاضي، من مديرية التضامن، وحضور إذاعة وتليفزيون الإسكندرية، للتغطية الإعلامية للقافلة.

وتضمنت القافلة توعية دينية بأهمية التربية الأسرية، واهتمام الإسلام بالأسرة، وتوعية صحية بالغذاء الصحي الآمن والتنوع في الوجبات الغذائية، مع احتوائها على العناصر المختلفة من أجل صحة الأسرة، وأهمية المشروعات الصغيرة، لتوفير فرص عمل لشباب القرية، وتوفير كشف طبي باطنة وأطفال ونساء وتوليد وتقديم الأدوية مجانًا من خلال العيادات المتنقلة، ورصد الحالات الراغبين في الحصول على شهادات محو الأمية من خلال وجود ممثل لهيئة محو الأمية وتعليم الكبار وعمل امتحانات فورية لمن يرغب منهم.

كما تم توفير سلع تموينية ولحوم من خلال السيارات المتنقلة التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية والمجمعات الاستهلاكية لأهالي القرية.

وتأتي هذه القافلة في إطار القوافل التي ينظمها مجلس الإعلام الريفي بالإسكندرية لخدمة أهالي الإسكندرية، وخاصة المناطق الفقيرة من الخدمات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads