المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ السويس يستقبل رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري

الأحد 15/يناير/2017 - 03:07 م
مصطفى سلامة
طباعة
استقبل اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، بمكتبه صباح اليوم، اللواء أركان حرب خالد توفيق، رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بحضور اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، واللواء شكري سرحان، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد دردير، نائب مدير الأمن.

وأكد "حامد"، على أهمية دور قوات الدفاع الشعبي والعسكري في الحفاظ على الأمن، مشيرًا إلى ضرورة التعاون بين الأجهزة التنفيذية في المحافظة وبين أجهزة الدفاع الشعبي والعسكري.

تأتي هذه الزيارة في إطار المرور الدوري لقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري على المحافظات، للوقوف على أسلوب تأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة، وأوجه التعاون المستمربين المحافظة وقوات الدفاع الشعبي والعسكري، ومراجعة خطط التأمينات الشاملة لجميع الأهداف داخل نطاق المحافظة وإضافة أي مستجدات على الخطط الخاصة.

وأهدى المحافظ، درع محافظة السويس للواء خالد توفيق، تقديرًا لجهود قوات الدفاع الشعبي ودورها الكبير في خدمة المجتمع.

ومن ناحية أخرى، عقد اللواء شكري سرحان، السكرتير العام للمحافظة، ورئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري، لقاءً بقاعة ديوان عام المحافظة، ثم عرض بروفة عن إدارة أزمة بالتنسيق المشترك ما بين المحافظة والدفاع الشعبي، وذلك بحضور العقيد ­­­­محمود إبراهيم أبو زيد، المستشار العسكري لمحافظة السويس، ومنير كامل، مدير عام المتابعة الميدانية، والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات المعنية بإدارة الأزمات والكوارث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads