المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتفاصيل..عامل يقتل سائق بمساعدة زوجة الثاني في أسيوط

الأحد 15/يناير/2017 - 05:03 م
ليلى كامل
طباعة
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على عامل قتل سائق سيارة اسطوانات أنابيب بمساعدة زوجة الثاني، التي تربطه بها علاقة عاطفية بعزبة خلف وقرية بني يحيى بالقوصية.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة داخل سيارة بناحية قرية بني يحيى دائرة المركز، وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين مقتل"ح. ع. م" 33 سنة سائق مقيم عزبة خلف كيلاني القصير دائرة المركز، إثر إصابته بعيارين ناريين بالرأس، أثناء قيادته السيارة رقم ربع نقل بالطريق المؤدي من بني يحيى، ومعه جميع متعلقاته وهاتفة المحمول وحمولة السيارة من أسطوانات البوتاجاز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

وبسؤال شقيق القتيل "ا. ع. م" 22 سنة، فلاح، مقيم بذات الناحية أفاد بخروج شقيقة أمس لتحميل أسطوانات بوتاجاز من مستودع ناحية نزالي جنوب، ولم يعد، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك وتم تشكيل فريق بحث تحت إشرافنا وفرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبها.

ونظرًا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية شديدة وإخلال بالأمن العام، فقد تم تشكيل فريق بحث تحت أشراف المديرية بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط والمباحث الجنائية وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وظروف ملابساتها، من خلال فحص علاقات المجني عليه وخلافاته ومعاملاته، فحص زوجة المجني علية من خلافات سمعة سلوكياتها، فحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، واستخدام التقنيات الحديثة في تتبع هاتف المجني عليه، تجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد المتهم.

ومن خلال السير في خطة البحث توصلت، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة"ا. ع. ع" 28 سنة عامل مقيم عزبة دائرة المركز، و"س. ف. ن" 24 سنة ربة منزل مقيمة ذات الناحية زوجة المجني عليه وذلك لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير شرعية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهته الأول، أقر بوجود علاقة عاطفية مع الثانية لسوء معاملة المجني عليه لها فاتفقا سويًا على التخلص من المجني عليه، موضحًا "يوم الحادث بعد منتصف الليل اتصل بالمتهمة الثانية لمعرفة مكان تواجد المجني عليه، وأوضحت له، وقام بالذهاب لشراء أسطوانات أنابيب من مستودع الأنابيب بقرية نزالي جنوب".

وقبل إنهاء المكالمة وعدها بقتله وأثناء عودة المجني عليه من المستودع كان المتهم في انتظاره وقام بإطلاق عيارين في رأسه وأراده قتيلًا عقب ذلك، في تمام الساعة 6 ص، واتصل بالثانية وأبلغها بتنفيذ مخططه وقتله، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع بمنطقة زراعية بجوار منزلة و"تم ضبطه"، وبمواجهة الثانية اعترفت بوجود علاقة عاطفية غير شرعية مع الأول واتفاقها معه على قتله لسوء معاملة المجني عليه لها وللزواج من الأخير.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads