المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 10 هاربين من أحكام مخدرات وسلاح وحرق نقطة شرطة بأسيوط

الأحد 15/يناير/2017 - 05:15 م
ليلى كامل
طباعة
شنت مديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة، اليوم الأحد، في إطار حملات أمنية تنفذها المحافظة، لضبط المطلوبين في تنفيذ أحكام قضائية، والمطلوبين على ذمة قضايا، حيث أسفرت الحملة عن ضبط الطالب المتهم بحرق نقطة شرطة "بني محمد"، بمركز "أبنوب"، إبان فض اعتصامي "رابعة" و"النهضة"؛ بالإضافة إلى ضبط 9 متهمين هاربين من أحكام.

ومن جانبه، أخطر اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، بما أسفرت عنه حملة أمنية، تمكن خلالها ضباط مباحث المديرية، مدعومة بمجموعات قتالية ومدرعات الأمن المركزي بقرى ومراكز المحافظة، من ضبط "م ص. ح"، 21 سنة، طالب، ومقيم بقرية "بني محمد ـ الشهابية"، بدائرة مركز أبنوب، والمحكوم عليه بالسجن 15 سنة في قضية حريق نقطة شرطة قريته.

وأشار "الذكير" في إخطاره إلى ضبط عدد من المطلوبين في قضايا متنوعة؛ وهم: "ث. ا. ع"، ومقيم الزاوية، بدائرة مركز أسيوط، والمحكوم عليه بالسجن 15 سنة في قضية تهمة حيازة السلاح؛ و"ح. ش. ص"، والمقيم بشارع البندر بأسيوط، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بتهمة الاختلاس؛ و"م. ا. ص"، والمقيم بالواسطى، التابعة لمركز الفتح، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية مخدرات؛ و"س. ر. ش"، 36 سنة، ومقيم ببندر صدفا، ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية سلاح؛ و"ع. ع. ا"، ومقيم في جزيرة بهيج بمركز أبنوب، وهارب من حكم عليه بالسجن المؤبد في قضية سلاح؛ و" ص. ا. م"، والمقيم بمدينة مبارك، ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات.

كما أسفرت الحملة عن "ي. ط. ب"، ومقيم بجزيرة بهيج، وعليه حكم بالسجن المؤبد في قضية سلاح؛ و" م. ع. ع"، بندر أبنوب، والهارب من حكم 5 سنوات سجن في قضية سلاح؛ و"س. س. م"، مقيم ببندر ديروط، وهارب من حكم بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات.

وأوضح مدير المباحث الجنائية أنه تحرر بالمضبوطين المحاضر اللازمة، تمهيدًا لتسليمهم إلى النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads