المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: ليفربول عطلوا انتصاراتنا لكنهم لم يوقفوا سلسلة اللا هزيمة

الأحد 15/يناير/2017 - 09:07 م
أحمد قنديل
طباعة
قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن ليفربول فريق متمكن ويضغط جيدًا، ولم يسمح لنا بتدوير الكرة كما نحب، لذا غيّرنا اللعب لأسلوب مباشر أكثر، وسببنا لهم مشاكل.

وأضاف مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا نستحق أكثر من التعادل، لكن علينا أن نتقبل هذه النتيجة".

وبسؤاله هل كانت التعليمات بأن يكون الأسلوب مباشرًا أكثر في الشوط الثاني، رد "سبيشيال وان": " نعم.. مع دخول مروان فيلايني".

وأكمل المدير الفني: "كنت أفاضل بين فيلايني وراشفورد، لكنني قررت إدخال الأول لأن ليفربول كان يدافع جيدًا، ولم يكن لديهم "ماتيب" ليساعدهم في الكرات العالية".

وتابع البرتغالي: "أدخلت مروان ليكون بجانب زلاتان، ويزداد الضغط عليهم، وقد فعلنا ذلك وسجلنا الهدف ولو كان هناك دقائق أكثر كان من الممكن أن نفوز".

واختتم: "حين لا تستطيع الفوز، عليك أن تتعادل على الأقل، لقد أوقفوا سلسلة انتصاراتنا لكنهم لم يوقفوا سلسلة عدم الهزيمة".

يُذكر أن فريق ليفربول تعادل مع نظيره مانشستر يونايتد، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads