المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكلين عصابين بحوزتهم 5 كيلو بانجو بشبرا الخيمة

الإثنين 16/يناير/2017 - 11:56 ص
أرشيفية
أرشيفية
غادة وحيد
طباعة
تمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالقليوبية، من ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الاتجار في المواد المخدرة بحوزتهما 5 كيلو بانجو في القليوبية.

تلقى اللواء مجدي عبد العال، مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، اخطارًا من العميد محمد الألفي، رئيس مباحث القليوبية، والعميد وائل صديق، مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة.

دلت التحريات المباحث إلى أنه وردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات، مفادها قيام كل من "محمد توفيق"، 37 سنة، عاطل، ومقيم الباجور – منوفية، السابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات – إحداث عاهة - ضرب، "محمود والي" 46 سنة، سائق ومقيم القطارشة – مركز الباجور – منوفية محكوم عليه، هارب في 2 حكم تبديد، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة حال ترددهما على دائرة مركز كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بناحية أسنيت – دائرة مركز كفر شكر حال استقلالهما دراجة بخارية وضبط بحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 5 كيلو جرام مبلغ مالي 135 جنية.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها، جاري تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي.

فيما تمكن ضباط مباحث شبرا الخيمة أول من ضبط التشكيل الثاني بعد أن وردت معلومات للمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، مفادها قيام كل من "محمد عبد المنعم"، 51 سنة، عاطل ومقيم بلقس– دائرة مركز قليوب، مسجل شقي فئة "أ، مخدرات"، ومحكوم عليه في 8 أحكام حبس "مصطفى علي" 36 سنة، عامل، ومقيم ذات العنوان، محكوم عليه في 13 حكم حبس، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمخدرة حال ترددهما على دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن النقباء محمد ثروت ومحمد سلام ومحمود النادي معاونا المباحث، من ضبطهما حال استقلالهما السيارة ربع نقل وضبط بحوزتهما سلاح ناري بندقية خرطوش و2 طلقة كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 160 جرام، ومبلغ مالي 410 جنية.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها، وجاري تطوير مناقشة المتهمان بمعرفة النقيب محمد أبو سريع، للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads