المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحف الجزائرية تتحسر على مباراة زيمبابوي.. المنتخب ينجو من كارثة.. والقادم أصعب

الإثنين 16/يناير/2017 - 12:27 م
سليمان السيد
طباعة
تحسرت الصحف الجزائرية، على تعادل منتخبها أمام زيمبابوي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في الجولة الأولى لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون.

وجاء عنوان جريدة "البلاد الجزائرية"، "تعادل بطعم الخسارة"، حيث أعربت الصحيفة، عن حزنها بسبب التعادل أمام منتخب ليس بالقوي، وكانت بمثابة الخسارة، وهو ما يجعل هناك ضغوط كبيرة على منتخب "الخضر" في المباريات القادمة.

وعنوانت جريدة "الشروق الرياضي"، "محرز ومبولحي يجنبان "الخضر" الكارثة".

وقالت أن المنتخب الوطني الجزائري سجل تعادلًا، بطعم الهزيمة في أول ظهور له في نهائيات كأس أمم إفريقيا الـ31 الجارية بالجابون، أمام منتخب زيمبابوي.

وانتقدت الصحيفة، المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة الأمس، مشيرة إلى أن هذا الأداء لا يدعو كثيرًا للتفاؤل، لاسيما وأن المنافسين في الجولتين المتبقيتين من الدور الأول هما منتخبان من العيار الثقيل "تونس والسنغال".

وجاء عنوان موقع "الجزائر 24" "الجزائر .. زيمبابوي.. تعادل بطعم الخسارة".

وِأشار الموقع إلى أن لاعبو منتخب الجزائر، أضاعوا عدد من الفرص السهلة للتسجيل، موضحًا أن غياب التنسيق وقلة التركيز حال دون ذلك، رغم أن زيمبابوي لم يكن أدائه مقنعًا، إلا أنه استغل بعض الاخطاء وترجمها إلى أهداف.

وذكر أن مهمة منتخب "الخضر" بقيادة مدربه البلجيكي جورج ليكنز، لن تكون سهلة في المباريات القادمة٫ خاصة وأنه سيواجه المنتخب التونسي في المباراة المقبلة والمنتخب السيغالي في المواجهة الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads