المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ الجيزة في جولة مفاجئة على المحلات بالعمرانية

الإثنين 16/يناير/2017 - 12:15 م
آية محمد
طباعة
ترأس اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، حملة تموينية بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ومديرية ومباحث التموين، لمتابعة حالة الأسواق العامة ومحلات السوبر ماركت والبقالة، للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة واتخاذ اللازم حيال من يثبت ضده رفع الأسعار دون مبرر.

وتفقد "الدالي" في جولته 4 محلات سوبر ماركت، تبين قيامها بعدم الإعلان عن الأسعار بشكل واضح، وتم ضبط 23 كجم سكر تم الامتناع عن بيعهم للمواطنين لإخفائهم داخل محل السوبر ماركت وتم تحرير محاضر لهذه المحلات، كما تبين خلال الجولة توافر السلع الأساسية مثل الأرز والزيت والمكرونة إنتاج شركات مختلفة وبأسعار متفاوتة.

وأكد المحافظ خلال الحوار الذي دار بينه وبين بعض مواطني المنطقة الذين اشتكوا من عدم توافر السكر بكميات كافيه، أن المحافظة ستقوم بتوفير 200 طن سكر منهم 100 طن لمحلات البقالة، والسوبر ماركت لبيعها للمواطنين بالأسعار الرسمية، مشيرًا أن المحافظة تتحمل نفقات التعبئة والتغليف والنقل وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وطالب المحافظ، أصحاب المنشآت التجارية بالمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والاكتفاء بهامش ربح مناسب، مشيرًا إلى أن المحافظة تواصل ضخ كميات إضافية من السكر وبيعه للمواطنين عن طريق لجان مشكلة من التموين والمتابعة الميدانية والأحياء والمراكز والمدن بالمناطق الشعبية والقرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads