المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج "هنفضل نثق في السيسي".. يحتل الصدارة على "تويتر"

الإثنين 16/يناير/2017 - 09:43 م
طباعة
احتل هاشتاج "هنفضل نثق في السيسي"، صدارة موقع التواصل الإجتماعي، "تويتر"، مساء اليوم الإثنين، لتجديد الثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد أن رفضت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الإثنين، طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تيران وصنافير.

وقال أحد النشطاء: "السيسي حافظ على شرف والدتك، وحافظ على شرف أختك وزوجتك، واجهض مشروع تدمير بلدي وبلدك، ووقف في وجه تجار الدين والدم، ولذلك هنفضل نثق في السيسي"، وأضاف مغرد آخر: "كمل يا سيسي كلنا معاك وواثقين فيك ومبنسمعش حد غيرك ربنا يعينك ويقويك وينصرك وتحيا مصر".

وعبر مغرد آخر عن حبه للرئيس السيسي قائلا: "على الحلوة والمرة معاك سيدي الرئيس السيسي أثق فيك يا سيسي بنحبك يا سيسي"، فيما قال مستخدم آخر: "ابن المؤسسة العسكرية، خريج مصنع الرجال، واللى أتخرج من مصنع الرجال، لا يخون ولا يتحالف مع العدو".

وكانت المحكمة الإدارية العليا، المنعقدة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، قد رفضت اليوم الإثنين، طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري ببطلان اتفاقية تيران وصنافير، وقضت بتأييد حكم محكمة القضاء الإداري الذي يفيد مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري في يونيو الماضي، حكمًا غير نهائيًا ببطلان الاتفاقية، ولكن هيئة قضايا الدولة، طعنت على الحكم أمام المحكمتين الدستورية والإدارية العليا، وقدّمت هيئة قضايا الدولة استشكالين لوقف حكم البطلان أيضًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads