المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بعد ضبط "الزرابين" فرحة عارمة تغمر أهالى ميت غمر

الإثنين 16/يناير/2017 - 11:06 م
سالى البرى
طباعة
شهدت قرية كوم النور خاصة وقرى مركز ميت غمر عامة حالة من الفرح، بعد ضبط أخطر التشكيلات العصابية المسلحة التي تخصصت في الاتجار بالمواد المخدرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث الدقهلية، ومركز شرطة ميت غمر، تحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، ألقت القبض على تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، واتخذ من مزرعة دواجن ارتفاعها 5 طوابق تكشف القرية بأكملها والطريق السريع ميت غمر الزقازيق بقرية كوم النور مسرحًا لنشاطه الإجرامى، مما جعل من ضبطهم أحد المستحيلات.

واستيقظت القرية فجر اليوم على أصوات الأعيرة النارية، التي تعالت على أثر تبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة وأفراد التشكيل، والتي إستمرت قرابة الــ5 ساعات، وأسفرت عن إصابة مجند ومصرع أحد أفراد التشكيل والقبض على اثنين من أفراد التشكيل "أيمن م . ع . ع" 46سنة، "زعيم التشكيل" والهارب من قضايا مخدرات و"محمد س. م" 45 سنة.

وإشتعلت صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بخبر القبض على زعيم التشكيل، وأصبحت الصفحات الشخصية والمجموعات الخاصة بقرى ميت غمر بالتهانى تعبيرا عن سعادتهم للقبض على التشكيل وانهاء أسطورة "الزرابين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads