المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب وسط منتخب تونس لكرة القدم: لا بديل عن فوزنا في المباراتين المقبلتين

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 12:49 ص
طباعة
اعتبر لاعب وسط منتخب تونس لكرة القدم لاري عزوني الاثنين أن "لا بديل عن الفوز" لبلاده في المبارتين المتبقيتين من الدور الاول لكأس الامم الافريقية في كرة القدم، غداة خسارتها مباراتها الاولى أمام السنغال صفر-2.

وقال عزوني للصحافيين قبيل حصة تدريبية للمنتخب في مدينة بونغوفيل بالغابون التي تستضيف البطولة حتى الخامس من فبراير، "المعنويات لا تزال عالية، والمبارتان المقبلتان حاسمتان".

وأضاف "لا بديل لنا سوى الفوز بهما".

وتتواجه تونس مع الجزائر في مباراتها المقبلة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية الاربعاء 19 يناير، على ان تخوض اللقاء الاخير ضد زيمبابوي في 23 منه.

وكانت الجزائر تعادلت مع زيمبابوي 2-2 في اولى مباريات المجموعة الاحد، بينما خسرت تونس صفر-2 امام السنغال، بهدف لبيار ايمريك اوباميانغ من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وآخر لكارا مبودجي في الدقيقة 30.

وقال عزوني الاثنين ان "الفرص الضائعة امام السنغال كانت كثيرة. سنحاول امام الجزائر الاستفادة مما حصل"، مضيفا "كانت تنقصنا النهايات الصحيحة امام المرمى، ولم يقف الحظ الى جانبنا"، وفقا لما ذكرت فرانس برس

وكان مدرب المنتخب التونسي الفرنسي البولندي هنري كاسبرجاك قال بعد مباراة الاحد ان اداء منتخبه "كان جيدا في الشوط الثاني واهدرنا فرصا كثيرة، بينما كانت السنغال اوفر حظا منا في التسجيل".

وأضاف "صحيح أن أملنا خاب على صعيد النتيجة والخسارة، لكن رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني كان قويا للغاية وكنا قريبين من التسجيل في كل لحظة".

وقبيل الحصة التدريبية، قال المدافع التونسي حمدي النقاز "لن نستسلم (...) سنعمل على تصحيح الاخطاء التي حدثت والفوز في النهاية"، معتبرا أن المباراة مع الجزائر "مصيرية" بالنسبة الى المنتخبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads