المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. احتشاد مئات المواطنين أمام مستشفى الخارجة العام عقب هجوم كمين النقب

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 01:25 ص
محمد حجى
طباعة
احتشد المئات من مواطني محافظة الوادي الجديد أمام مستشفى الخارجة العام، مساء اليوم عقب سماعهم لخبر استشهاد 8 من رجال قوات الشرطة وإصابة 4 أخرين في هجوم إرهابي غادر على كمين النقب بطريق الخارجة أسيوط.

وأكدت الجماهير المحتشدة أمام المستشفى أنهم جاءوا للمساعدة والتبرع بالدم مساهمة منهم في مد يد العون ورد الجميل لرجال الشرطة حماة الوطن.

كانت محافظة الوادى الجديد، شهدت مساء اليوم الاثنين، حالة من الاستنفار الأمنى عقب استهداف مجموعات إرهابية مسلحة لكمين النقب بطريق "الخارجة – أسيوط".

وأكد مصدر أمنى، أن القوات المتواجدة بالكمين تصدت لهذا الهجوم مما أسفر عن مقتل 2 من المهاجمين، كما استشهد 8 من قوة الكمين وأصيب 4 آخرين، ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد بقوات خاصة وتشكيلات أمنية لملاحقة وتتبع الجناة حيث تشن المديرية حملة لتمشيط الدروب الجبلية لضبط العناصر الإرهابية الهاربة.

وقال الدكتور محمد السيد موسى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بأن حالة رجال الشرطة المصابين مسقرة ومطمئنة بعد نقلهم للمستشفى، مؤكدا أن 8 من القوات اللذين استشهدوا تم نقلهم لمشرحة المستشفى تمهيدا لنقلهم لمسقط رأسهم.

من جهة أخرى أكد اللواء عصام بدير مدير أمن الوادى الجديد أنه جاري حاليا فحص العنصرين الإرهابيين اللذان تم قتلهما أثناء التعامل مع قوات الأمن وتبادل إطلاق الرصاص، للتعرف على هويتهما للوقوف على الجماعات الإرهابية التى خططت لهذا الحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads