المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كريم عفيفي".. مشوار فني ملئ بالعديد من النجاحات

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 10:51 م
ريم محمد
طباعة
فنان شاب، استطاع إبهار الجمهور في أول ظهور له بأدائه المتميز وخفة دمه، واستطاع أن ينضم إلى نجوم الكوميديا في وقت قصير بسبب تقديمه العديد من الأدوار الكوميدية، كما تميز في تقديم العديد من الأدوار بين الكوميدي والرومانسي والطفل الصغير، هو الفنان الشاب "كريم عفيفي".

كريم عفيفي من مواليد 24 نوفمبر عام 1987، ولد في مدينه القاهرة، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعة خلال فترة دراسته بكلية التجارة، حيث شارك مع زملائه في كتابة وإخراج العديد من المسرحيات في مسرح الجامعة.

ثم شارك بعد ذلك بترشيح من المخرج الكبير خالد جلال في مسرحية "SMS"، التي شارك فيها الفنانة اللبنانيه "نيكول سابا"، وشارك بعد ذلك في مسرحية "هاملت"، ونقلته هذه المسرحية إلى عالم النجومية، حيث شارك بالجزء الأول من المسلسل "الكبير اوي"، وشاهده بعد ذلك الفنان أشرف عبد الباقي في إحدى المسرحيات، وقام باختياره لانضمامه إلى فرقته المسرحية "تياترو مصر".

ثم شارك بعد ذلك الفنان أشرف عبد الباقي، في مسلسله "أنا وبابا وماما"، والذي برع في تقديم في دور شاب يدعى "عصام"، وشارك بعد ذلك فرقه "تياترو مصر" في المسلسل الإذاعي "المسيحاتي"، وشارك بعد ذلك الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل "لهفه"، لينضم بعدها لادوار البطولة، وشارك بعد ذلك في بطولة فيلم "أوشن 14"، مع عدد من النجوم الشباب، وتميز في تقديم دور المهندس الذي أُعجب به الجمهور.

وشارك بعد ذلك الفنان سامح حسين بطولة فيلم "عسل أبيض"، ليشارك بعدها كل من الفنان الشاب حمدي المرغني والفنان محمد أنور، في مسلسل إذاعي "ثلاثي أضواء الراديو"، وبرع في تقديم دور مميز في مسلسل "بنات سوبر مان".
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads