المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..”الجويسري الكويتية” توقع بروتكول تعاون مع اتحاد المستثمرين العرب فى مصر

الأحد 22/مايو/2016 - 05:20 م
محمد فتحي الخضيري
طباعة
وقع صباح اليوم الأحد، الشيخ عادل الجويسري، رئيس مجموعة الجويسرى للاستثمار السياحي والزراعي،على هامش ملتقى الأعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال إفريقيا بروتكول تعاون مع اتحاد المستثمرين العرب، وذلك للعمل على جذب الاستثمارات العربية المهاجرة وإعادة توطينا بالمنطقة العربية.

ونص بروتكول التعاون على، إقامة مشروعات مشتركة في المجالات الصناعية والخدمية السياحية اللوجيستية والتعليمية،ووضع الآليات والبرامج المشتركة لتحقيق التعاون الاستثماري المشترك بما يتيح تحقيق أهداف الطرفين.

وأكدت اتفاقية التعاون المشترك بين مجموعة الجويسرى واتحاد المستثمرين العرب،على تفعيل وإقامة وتنظيم الملتقيات والمؤتمرات للترويج للمشروعات العربية وفرص الاستثمار المقدمة من الدول بالتعاون مع الخبرات العالمية.

وقال الشيخ عادل فلاح الجويسرى رئيس مجموعة الجويسرى للاستثمار السياحي والزراعي، أنه لمن دواعي سروري أن أشارككم اليوم فاعليات ملتقى الأعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال أفريقيا والذي يرمى إلى فتح أفاق جديدة للشراكة في مختلف القطاعات ويساهم في جذب رؤس الأموال والمستثمرين من كافة دول العالم.

وأضاف الجويسرى خلال كلمته بملتقى الأعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال إفريقيا ، نتتطلع اليوم جميعاً فى مصر والوطن العربي إلى مستقبل مشرق يتحقق بسواعدنا وجهدنا معاً، لكي يكون نواة جديدة لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة لتسير علي دربها الأجيال نحو مزيد من التقدم والرقى لكافة دول المنطقة.

وأوضح الجويسري، إن مشاركتنا اليوم، تأتي في إطار السعي لبدء مرحلة أكثر تطوراً وتوازناً في العلاقات التجارية والاستثمارية بين كافة المستثمرين من مختلف دول العالم ،وبحث الرؤى المستقبلية للشراكة والتعاون بين الحكومات ومجتمعات الأعمال الأفريقية واستثمار الفرص والإمكانيات المتاحة التي تزخر بها القارة الإفريقية، خاصة في ظل الاهتمام الكبير للقيادة السياسية والشعب المصري بأكمله بتعزيز الدور المصري في أفريقيا على كافة الأصعدة.

أن اختيارنا الدولة المصرية لإقامة مشروعاتنا الاستثمارية نابع من حب دول مجلس التعاون الخليجى لمصر وشعبها، وقيادتها السياسية الرشيدة التى استطاعت أن توفر الأمن والاستقرار بما يتيح تهيئة المناخ الملائم للمستثمر وتذليل العراقيل التى تقف أمام تحقيق التنمية المستدامة.

ولفت رئيس مجلس الإدارة، إلى أن مجموعة الجويسرى، تسعى من خلال هذه الشراكة مع اتحاد المستثمرين العرب إلى تفعيل وإقامة و تنظيم الملتقيات والمؤتمرات للترويج للمشروعات العربية وفرص الاستثمار المقدمة من الدول بالتعاون مع الخبرات العالمية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads