المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الأقصر

الأربعاء 18/يناير/2017 - 12:27 م
خالد الغول
طباعة
بدأت اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة الأقصر.

وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم أن نحو 18972طالبًا وطالبة بالصف السادس الابتدائي، موزعين على 283 لجنه على مستوى المحافظة بدؤوا امتحاناتهم اليوم الأربعاء في مادة اللغة العربية.

كما بدأت اليوم أيضًا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية حيث أدى نحو 16202طالبًا وطالبة موزعين علي144 لجنه على مستوى المحافظة امتحانهم في مادة اللغة العربية.

كما أدى طلاب وطالبات الإعدادي المهني وعددهم نحو 1817 طالبًا وطالبة موزعين على 7 لجان امتحان اللغة العربية.

ومن جانبه، قال موسي عبد الله، المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم، إن طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم قام بجولة على عدد من المدارس لمتابعة سير الامتحانات حيث تابع انتظام الامتحانات بمختلف اللجان كما استفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وشدد علي توفير الهدوء داخل اللجان وتأمين أعمال الامتحانات، لافتًا إلى أن الامتحانات في مختلف اللجان تسير بكل هدوء ويسر.

وأشار المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، إلى أن الجولة شملت متابعة أعمال الامتحانات للشهادات بعدد من المدارس الخاصة ومنها مدرسة السلام لغات والسلام عربي ومدرسة الراهبات ومدرسة الفرنسيسكان الابتدائية.

وتابع المتحدث الإعلامي، أن موعد بدء أعمال تصحيح أوراق الإجابات والتي تبدأ يوم 22 يناير للمرحلة الابتدائية بينما تبدأ أعمال تصحيح المرحلة الإعدادية عقب انتهاء أداء الطلاب للامتحانات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads