المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة "المواطن" المرورية اليوم الخميس

الخميس 19/يناير/2017 - 10:18 ص
طباعة
شهدت بعض محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس، ظهور كثافات مرورية أعلى الطرق التى أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال والشبورة المائية على الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور طريق إسكندرية الصحراوى أمام البوابات والجيش ومحور 26 يوليو والكريمات بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، لوجود شبورة مائية تعمل على إعاقة الرؤية والقيادة، لحين انقشاع الشبورة وسط انتشار الخدمات المرورية على الطرق لملاحظة حركة المركبات.

كما أغلقت إدارة المرور طريق الإسماعيلية الصحراوى ومحور روض الفرج والسويس الصحراوى منعا لحوادث الطرق لحين تلاشى الشبورة مع مراقبة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى طريق إسكندرية الصحراوى والكريمات والدائرى و15 مايو والواحات والفيوم الصحراوى بسبب غلق الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور للطرق أمام حركة السيارات بسبب الشبورة المائية وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية ومنعا لوقوع اى حوادث مرورية.

وتهيب إدارة المرور بالالتزام لقرار الغلق لحين انقشاع الشبورة حرصا على سلامتهم وسط انتشار الخدمات المرورية على الطرق لملاحظة حركة المركبات.

وظهرت أحجام مرورية اعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر اعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا احجام بمطلع اكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وبمنزل محور النصر.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه اعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت احجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه وسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وكذلك بمحور 26 يوليو فى الاتجاهين فى بسبب غلق الطرق أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان العكس، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وارض اللواء واسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وظهرت أحجام مرورية على الدائرى بسبب ظهور شبورة كثيفة للقادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads