المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد يشارك بفعاليات أعمال التدريب المحلي للتعداد السكاني

الخميس 19/يناير/2017 - 01:38 م
خالد الغول
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على أهمية التعاون بين المواطنين وعناصر التعبئة والإحصاء الذين سيقومون بحصر عدد السكان، وذلك من خلال الإدلاء بكافة البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.

جاء ذلك خلال حضور محافظ بورسعيد لفعاليات أعمال التدريب المحلي للمشاركين في عملية التعداد السكاني، وذلك بقاعة مجمع إعلام بورسعيد، وحضر كلا من عبد العظيم رمضان، السكرتير العام للمحافظة، ومسئولي التعبئة والإحصاء بالمحافظة.

وأكد "الغضبان"، أيضًا على أهمية دقة هذه البيانات والمعلومات، والتي تساعد بنسبة كبيرة في رسم الخطط الإستراتيجية على مدى 20 عام، ومساعدة متخذي القرار.

وقال محافظ بورسعيد، إن التعداد السكاني سوف يجرى للمرة الأولى بطريقة إليكترونية باستخدام جهاز الحاسب الآلي التابلت، مشيرًا إلى أن هذا الجهاز يتم ربطة بالجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء بصورة مباشرة من أجل اعطاء نتائج غاية في الدقة.

وأضاف "الغضبان"، أن النظام الإلكتروني الذي يتم استخدامه في التعداد سوف يعمل على توفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز العمل واعطاء نتائج دقيقة، وكذلك قصر المدة التي يتم فيها استخراج النتائج النهائية للتعداد.

وطالب المحافظ، من المتدربين بضروة بث الطمأنينة لدى نفوس المواطنيين، حتى يكون هناك ثقة في اعطاء المعلومات الصحيحة وتوعيته بأهمية تلك المعلومات، والتي تصب في النهاية لصالح المواطن وأسرته، وكذلك ضروة التحلي بالصبر في التعامل، وذلك تعتبر من الأسباب الرئيسية لنجاح المهمة التي يقوم بها عناصر التعداد السكاني.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة تعطي اهتمامًا كبيرًا لمشروعات الإسكان نظرًا لما يمثله ذلك الموضوع من أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن المحافظة يهمها في المقام الأول هو وصول الحق لأصحابه فقط.

وأوضح "الغضبان"، أنه تم إنجاز العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي، ويتم الآن إجراء القرعة على فترات، وكذلك مشروع الإسكان التعاوني والذي تم الإعلان عنة منذ فترة قليلة عن أسماء المستوفين للشروط، وفتح باب التظلمات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads