المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على قيمة بيع البيت الأبيض وسبب زيادة تكلفته في فترة "أوباما"

الخميس 19/يناير/2017 - 02:13 م
روضة إبراهيم
طباعة
يعتبر البيت الأبيض، أشهر المنازل والقصور الرئاسية في العالم، على وجه الإطلاق، وهو مقر الاقامة لجميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، عدا جورج واشنطون، وهو المقر الرسمي والمركزي لأعلى سلطة تنفيذية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقع بواشنطن، فمع كل هذه الشهرة، هل خمنت يومًا كم يقدر قيمة تكلفة البيت الأبيض؟

فوفقًا لقائمة شركة Zillow العقارية، قدر تكلفة البيت الأبيض العريق بـ397.9 مليون دولار، بل وزادت قيمة البيت، بنسبة 15% خلال فترة رئاسة باراك أوباما، التي استمرت ثماني سنوات، وذلك وفقًا لبيان نُشر الثلاثاء 17 يناير، من شركة Zillow، حيث قالت إنها قدرت قيمة البيت الأبيض لأول مرة عام 2009 مستخدمة خوارزمية للأملاك.

وجاء في البيان: "تزامنت فترة حكم الرئيس أوباما مع انتعاش هائل في سوق العقارات الأميركي، وانعكس هذا الأمر على القيمة الأخيرة للبيت الأبيض. إذ كان أحد أسباب ارتفاع قيمة البيت الأبيض لأقصى حد لها على الإطلاق، هو أن قيمة المنازل تنمو بأسرع وتيرة لها في البلاد بأسرها منذ عام 2006 كما حققت الكثير من الأسواق أرقامًا قياسية جديدة".

وإذا كنت ممن يريد استئجار مبنى البيت الأبيض، والمؤلف من 132 غرفة، سيكلفك هذا الأمر2.1 مليون دولار شهريًا، وذلك وفقًا لشركة Zillow.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads