المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قبلات رشدي أباظة والبكيني".. مشاهد أثارت الجدل حول "سفيرة النوايا الحسنة"

الجمعة 20/يناير/2017 - 11:41 ص
ريم محمد
طباعة

فنانه مصرية، تألقت في تقديم العديد من الادوار وتميزت في تقديم دور الهوانم، عرفها الجمهور بعينيها المتميزة ونبرة صوتها المعروف الذي لا يغفل عنه أحد، كانت السفيرة السابقة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة، تربعت على عرش النجومية، واستطاعت ان تحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، هي الفنانه القديرة صفية العمري.
صفية العمري من مواليد 20 يناير عام 1949، حصلت على بكالوريوس التجارة، ثم درست بعد ذلك اللغة الروسية وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية، واكتشفها الفنان القدير جلال عيسى موهبتها البارعه في مجال التمثيل. 
ويرصد "المواطن" بعض من مشاهد الافلام التي آثارت الجدل حول "صفية العمري".
قبلات رشدي أباظة لها

حيث ظهرت في مشهد من فيلم "أبدًا لن أعود"، مع الدنجوان رشدي أباظه، وهو يقبلها بطريقه مبرحه، وأثار هذا المشهد جدل الكثير من جمهورها.


مشهدها مع الدنجوان "بالبكيني"

ظهرت مع الفنان رشدي أباظه، في احد الافلام، وهي إمام البسين، وترتدي المايوة البكيني، وتلقت بعدها الكثير من التعليقات الغاضبة من جمهورها بسبب إثارتها للمشهد مع الدنجوان. 

مشهدها مع الفنان أحمد عبد العزيز

وظهرت في مشهد من فيلم "الشرسة"، مع الفنان أحمد عبد العزيز، وهو يحاول اغتصابها وتقبيلها بشكر مثير، إلا أن الجمهور لم يترك هذا المشهد يمر مرور الكرام دون تعليق واستنكار. 



مشهدها مع الفنان أحمد زكي

في فيلم "البيه البواب"، ظهرت صفية العمري، مع الفنان الراحل أحمد زكي، وهي تحاول أن تقبله وتضمه إليها بطريقة أدت إلى غضب جمهورها. 

مشهدها مع الزعيم 

في فيلم "أنا اللي قتلت الحنش"، ظهرت من خلاله مع الزعيم عادل إمام، وهي في الفراش وهو يقبلها في مشهد ساخنة، مما أدى إلى موجة لاذعة من الانتقادات التي لاحقتها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads