المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أول بيان لـ"الكلب المسعور" عقب موافقة "الكونجرس" على تعيينه وزيرا للدفاع

السبت 21/يناير/2017 - 06:45 ص
طباعة
أكد الجنرال جيمس ماتيس الملقب بـ "الكلب المسعور"، مرشح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب كوزيرًا للدفاع، إنه "لا يوجد أمة آمنة دون أصدقاء حولها،" وذلك بعد صدور قرار الكونجرس الأمريكي بالموافقة على تعيينه بهذا المنصب، إلى جانب الموافقة على جون كيلي وزيرا للأمن القومي الأمريكي.

وقال ماتيس في بيان أصدره بعد الموافقة عليه بحسب "سي إن إن": "كل عمل نقوم به مصمم لتأكيد أن جيشنا مستعد للقتال اليوم وفي المستقبل،" لافتا إلى أن وزارة الدفاع ستعمل مع الخارجية الأمريكية على تقوية العلاقات مع الحلفاء، في الوقت الذي أكد فيه العمل بالقرب من لجان الاستخبارات في البلاد.

وفيما يتعلق بميزانية وزارة الدفاع، قال ماتيس بأنه مصمم على تحقيق القيمة الكاملة من كل دولار يقدمه دافعوا الضرائب في سبيل الدفاع، وذلك في سبيل نيل ثقة الكونغرس والشعب الأمريكي.

ويذكر أن ماتيس لُقب بـ"الكلب المسعور" بعد معركة الفلوجة في عام 2004 في العراق، حيث قاد القوات البريطانية والأمريكية ضد المسلحين العراقيين. وعزز ماتيس ذلك اللقب بتصريحات قوية، مثل إعلانه في عام 2005 في حلقة نقاش حول حركة طالبان أنه "من الممتع إطلاق النار على الناس."
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads