المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلباوي: فصل الاخوان العمل الدعوي عن السياسي محض خيال

الإثنين 23/مايو/2016 - 10:16 ص
أحمد عبده
طباعة
أكد المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان في أوروبا، الدكتور كمال الهلباوي، أن الجماعة الارهابية لم يعد في استطاعتها التوحد مرة أخري، وذلك بعدما ضربت الأزمة الداخلية ناقوس الخطر، مشيرًا إلى أن دعوة جبهة الشباب لإجراء انتخابات داخلية قبل الذكري الثالثة لثورة 30 يونيو، مجرد وهم وأكاذيب من الجبهة لكسب تعاطف محبيها.
وأضاف الهلباوى، في تصريح خاص لـ حق المواطن ، اليوم الاثنين، أن الأزمة الداخلية للإخوان تكشف حقيقة الجماعة، من خلال حبهم للسلطة والتمسك بها، حتى وإن أفقدتهم الحياة، موضحًا أن الجماعة فقدت قيمتها منذ وصلوها إلى سدة الحكم، حيث تعاملوا مع الآخرين بطرق عنترية ولم يعد لهم أي كوادر في الشارع.
وأوضح المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان في أوروبا، أن ما يثار حول فصل الجماعة للعمل الدعوي عن العمل السياسي، ما هو الإ محض خيال، ولا يمت للواقع بصلة، وعلى الإخوان أن يدركوا أنه لم يعد هناك وجود لهم على أرض الواقع.
وتعاني جماعة الاخوان الإرهابية، من أزمة داخلية ضربت التنظيم منذ شهر نوفمبر الماضي، وأصبحت مهددة بالإنقسام، حيث انتهت جبهة الشباب، من اللائحة الجديدة للجماعة، وزعموا البدء في إجراء انتخابات داخلية في المكاتب الإدارية بمختلف المحافظات، وذلك خلال شهر يونيو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads