المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية والاتصالات تتصدى لتسريب الامتحانات.. و" شاومينج": الغش الجماعي

السبت 21/يناير/2017 - 08:07 م
طباعة
قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك تنسيقا كاملا مع عدة جهات على رأسها الداخلية والاتصالات للتصدى لصفحات تسريب الامتحانات، وذلك فى إطار استعداد الوزارة لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن تسريب الامتحانات من اختصاص جهات أخرى؛ فيما أعلنت صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قرب الانتهاء من تطبيق يساعد الطلبة على الغش الإلكترونى بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم نظام "البوكليت" فى ورقة الإجابة.

وكتب شاومينج عبر صفحة " فيس بوك": "تمام نقدر نقول بعد أسبوع أو بالكتير 9 أيام من دلوقتى هنبقى خلصنا الأبلكيشن بنسبة 100% ونفهمكوا كل حاجة أول ما نخلص، بما فيها إزاى تسجل فى الأبلكيشن".

وكان الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلن فى تصريحات سابقة عن اتخاذ الوزارة جميع الإجراءات لإبلاغ وزارة الداخلية بصفحات تسريب الامتحانات لإغلاقها قبل بدء الامتحانات.

وفى منشور سابق كتبت صفحة شاومينج: "على فكرة ياجدعان الأبلكيشن ده مش بس هنسرب عليه امتحانات، لا ده هنسرب عليه حاجات تانية كتير بعد الامتحانات، بس ادعوا تكمل ع خير إن شاء الله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads