المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ أسيوط يترأس حملة مرورية لتنفيذ قرار ترخيص "التوك توك"

الأحد 22/يناير/2017 - 11:10 ص
ليلي كامل
طباعة
ترأس المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، حملة مكبرة للإشغالات والمرور بمنطقة حي شرق مدينة أسيوط، لمتابعة تنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك، وعدم السماح للأطفال دون 18 سنة من قيادة تلك المركبات، وحجز أي توك توك غير مرخص، ومنعه من السير، حفاظًا على حياة الأطفال والمواطنين، والحد من انتشار الجرائم والسرقة التي تتم بواسطة تلك المركبات.

رافقه خلال الحملة العميد أيمن محمد علي، رئيس قسم شرطة المرافق بالمحافظة، وصلاح عامر، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وضباط إدارة المرور، ومسئولي الأحياء.

وشدد محافظ أسيوط، خلال الحملة، على ضرورة تطبيق قرار المجلس التنفيذي للمحافظة، بترخيص مركبات التوك توك على مستوى المحافظة، ووضع ضوابط لقيادته، والتي تم الاتفاق عليها من دق لوحة الأرقام الخاصة بكل توك توك على الهيكل الخاص به، فضلًا عن عدم السماح للأطفال دون سن الـ 18 من قيادة التوك توك، وحجز أي توك توك غير مرخص ومنعه من السير، حفاظًا على حياة المواطنين من التعرض للخطر، والحد من انتشار الجرائم، مؤكدًا على استمرار الحملات بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز لتنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وخلال لقائه ببعض أصحاب مركبات التوك توك بمنطقة عزبة خلف ومنطقة سور جامعة الأزهر بمنطقة الوليدية التي ينتشر بها مركبات التوك توك، ناشد المحافظ، أصحاب تلك المركبات بالإسراع في إجراءات الترخيص حفاظًا على حياتهم وحماية لهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads