المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى العذراء.. تأكدي من كونك خططت لكل لشيء

الأحد 22/يناير/2017 - 12:49 م
أسماء الإمام
طباعة
يتوقع لك الفلكيون سيدة برج العذراء، اليوم الأحد 22 يناير 2017، أن يكون يوم عملك مميز، خططي لكل شيء، وتجنبي المكائد.

على الصعيد العام

خطة جديدة لحياة جديدة، أنت اليوم تشبهين الفرخ الصغير الذي يحاول تكسير بيضته ليخرج للعالم، ولحسن الحظ معظم القشرة قد تكسرت، وأنت قاب قوسين أو أدنى من العالم الخارجي، فقط تأكدي من كونك خططت لكل شيء، للتأكد من عدم الوقوع في مكائد أو أي شيء من هذا القبيل.


على الصعيد المهني

مكان العمل الجديد باهر ورائع، أنت سعيدة للغاية، حان الآن الوقت لأن تؤكدي لمديريك أنك استحققت العمل هنا أكثر من أي شخص آخر على ظهر الكوكب.


على الصعيد العاطفي

اليوم عليك التأكد من أن كل شيء على ما يرام في العلاقة، وإن لم يكن، فعليك محاولة تحسين الوضع بقدر الإمكان، حاولي الجلوس مع شريكك للنقاش في المشاكل الموجودة إن وجدت.


على الصعيد الصحي

هل قال لكِ أحدهم من قبل إن ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، قبل النوم، ستساعدك في فقد الوزن، الأمر غريب أليس كذلك؟ ولكنه حقيقي، هذه أبحاث علماء، لأنها تساعد جسدك في حرق الدهون أثناء النوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads