المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تستضيف مؤتمر اتحاد الجامعات العربية.. فبراير المقبل

الأحد 22/يناير/2017 - 01:11 م
ليلي كامل
طباعة
أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، عن قرار اللجنة الدائمة للمؤتمر العربي لضمان الجودة باتحاد الجامعات العربية، باختيار جامعة أسيوط، لاستضافة المؤتمر العربي لضمان جودة التعليم العالي في دورته السابعة، والمنعقد في الفترة من 20 إلى 23 فبراير القادم.

ويأتي هذا المؤتمر تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، والمهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والدكتور سلطان أبو عرابي، أمين الاتحاد، والدكتور محمود الوادي، رئيس جامعة الزرقاء الأردنية والأمين العام للمؤتمر.

وشدد "جعيص"، على أهمية ذلك الحدث، والذي يهدف إلى بلورة فهم عربي متكامل لجودة أداء الجامعات العربية، وتسليط الضوء على آليات الارتقاء بها، وكذلك اهتمامه بتطوير متطلبات الاعتماد والترخيص للجامعات العربية والأجنبية للاستفادة منها في شتى مؤسساتنا العلمية.

وأوضح الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، ورئيس المؤتمر، أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر في دورته السابعة مشاركة كوكبة من رؤساء الجامعات العربية والخاصة والأساتذة المتخصصين في مجال الجودة على مستوى الوطن العربي، وذلك عبر عدد من الفاعليات الممتدة على أيام المؤتمر.

ومن جانبه أضاف الدكتور شحاتة غريب شلقامي، مستشار رئيس الجامعة لشئون الجامعات العربية، ومقرر المؤتمر، أنه تجرى الاستعدادات المكثفة داخل جامعة أسيوط، تمهيدًا لإطلاق هذا الحدث العلمي العربي الهام خلال الشهر القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads