المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كيفية صنع حامل للهاتف المحمول بطريقة بسيطة من الورق المقوى

الأحد 22/يناير/2017 - 03:54 م
روضة إبراهيم
طباعة
يلجأ محبي الهواتف المحمولة إلى شراء متعلقاته، فيحب الأشخاص تزين وتجميل هواتفهم، والاهتمام بمتعلقاته، ومن رأس هذه المتعلقات يأتي حامل الهاتف المحمول، ولكن دائمًا ما تكون هذه الأدوات المتعلقة بالهواتف المحمولة باهظة الثمن كثيرًا، فما رأيك لو جربت أنت بصنع هذه الأدوات بنفسك يدويًا.

وقد نشرت صحيفة ميرور البريطانية، مقطع فيديو يوضح طريقة تصنيع حامل الهاتف المحمول، بحيلة سهلة وبسيطة، وذلك باستخدام الورق المقوى وفق تقنية الأوريجامي.

وإليكِ الخطوات ببساطة:

عليك في البداية فقط أن تطوي الورقة من المنتصف بشكل جيد، ثم تطوي الورقة مرة أخرى من الجانب الآخر، وبعها افتح الورقة مرة أخرى واطويها من جانبين باتجاه خط المنتصف.

بعد الحصول على شكل مستطيل يطوى أحد الضلعين الصغيرين أيضًا باتجاه المنتصف، ثم نفعل الشيء ذاته مع الضلع الآخر للمستطيل ولكن الطوي يكون بالاتجاه الآخر للورقة، ونطوي الزوايا بعد ذلك للحصول على شكل مثلث، ثم نفتح المثلث مرة أخرى ونكرر نفس الأمر مع الزاوية التالية.

بعد ذلك نفتح المثلث من جديد لنعود إلى شكل المربع، وبعدها نطوي الجانب الأيسر ونثبته تحت الطوية اليمنى للمربع، ونضغط بشكل خفيف على الزوايا، ثم نبحث عن الزاوية الحرة ونقوم بفتحها، ونطويها من طرفها لنحصل بالنتيجة النهائية على حامل للهاتف المحمول بخطوات سهلة ودون تكلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads