المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مشروع تطوير السوق التجاري القديم

الأحد 22/يناير/2017 - 05:02 م
خالد الغول
طباعة
تفقد اليوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مشروع تطوير السوق التجاري القديم لمتابعة كافة الأعمال النهائية للصرح الاسلامى العالمي (مسجد الصحابة)، وأكد على سرعة الانتهاء من المركز الاعلامى العالمي بالمسجد ؛ الذي سيكون ناطقا بسبع لغات حية باستخدام أحدث التقنيات العالمية والذى تبرع بإنشاءة أحد رجال الأعمال فى إطار المشاركة المجتمعية بين المستثمرين والسلطة التنفيذية بالمحافظة ؛ ليكون جاهزا للافتتاح مع إفتتاح المسجد فى 17 مارس القادم.

كما أوضح المحافظ أن الافتتاح لن يقتصر على المسجد فحسب بل للتطوير الشامل للسوق القديم ؛ من فتح شوارع ومشايات جديدة ،ونافورات وأرصفة وبلدورات ودهانات وتشجير وميدان سياحي عالمي؛ سيكون إضافة جديدة للمزارات السياحية بالمدينة.

كما قام المحافظ بتفقد ميدان الساعة المواجه للسوق القديم والذي سيكون أول ما يراه الزائر من مناظر جمالية عند دخوله لشرم الشيخ وسيتم تنفيذه بصورة حضارية جمالية مميزة تعلوه ساعة بارتفاع 25 متر.

وشد المحافظ من قوة العمال بالميدان، كما أمر بصرف مكافأة لهم، وأضاف أنه رغم الظروف الصعبة التي نقابلها هذه الفترة فى مجال السياحة إلا أننا نعمل بكل جهد ليلا ونهارا على كافة المستويات من أجل التطوير الدائم لمدينة السلام لتكون الأفضل دائما على المستوى المحلى والاقليمى والدولي.

رافق المحافظ فى جولته اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الاعلامى للمحافظ والمتحدث الرسمي والعميد جمال مهدي مدير إدارة الطرق بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads