المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إسماعيل يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

الإثنين 23/يناير/2017 - 03:10 م
منال جودة
طباعة
أرسل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، وفيما يلي نص البرقية:

وجاءت كالآتي:

"اللواء مجدي عبد الغفار

وزير الداخليــــــــة

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة، من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي ضرب فيها رجال الشرطة البواسل أروع الأمثلة في أداء واجبهم الوطني من أجل الحفاظ على أمن الوطن والقضاء على كل محاولات النيل من استقراره وسلامته أملًا في تحقيق التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية في مختلف المجالات.

وإننى إذ أنتهز هذه المناسبة، أرجو لكم دوام التوفيق داعيًا المولى عز وجل أن يحفظم دائمًا درعًا واقيًا وحصنًا منيعًا يصون أمن الوطن والمواطن".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads