المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. تكدس المواطنين في طوابير أمام مستودع أنابيب الخارجة

الإثنين 23/يناير/2017 - 04:07 م
محمد حجى
طباعة
شهد منفذ توزيع الأنابيب بحي البساتين بمدينة الخارجة، تزاحمًا وتكدسًا من المواطنين أملًا فى الحصول على أنبوبة بالسعر الرسمي، بعد أن وصل سعر الأنبوبة من أمام المنزل 25 جنيهًا.

ونتيجة إقبال المواطنين على المنافذ وقلة المعروض من الأنابيب وتأخر وصول السيارات إلى المنفذ الوحيد بالمدينة، امتدت الطوابير أمام المنفذ لمسافات طويلة.

ورصد "المواطن" المعاناة والزحام الشديد وصرخات المواطنين واستغاثاتهم لتوفير الأنابيب بعد أن امتدت الطوابير لمسافات وصلت إلى 200 متر أمام المستودع، وأضطر البعض إلى مناشدة محافظ الوادى الجديد بزيارة المنفذ لمشاهدة معاناة المواطنين على الطبيعة.

وقال أحمد عبد الجيد، أحد المواطنين أمام المنفذ لــ"المواطن": "أنتظر أمام المنفذ منذ الساعة السادسة صباحًا أملًا في الحصول على أنبوبة، في الوقت الذي ارتفع سعرها ووصل إلى 25 جنيهًا في حالة طلبها من السيارات التي تجوب شوارع المدينة بعيدًا عن المنفذ".

وأضاف محمود عبد المولى، أحد أهالي مدينة الخارجة: "المشكلة تكمن في تفريغ الحمولة وتوزيعها على المحلات التجارية قبل وصولها للمنفذ، لذلك الكمية لاتصل بكاملها إلى المنفذ مما أدى إلى تكدس الواطنين أمام المنفذ وطول الطوابير".

وطالب الحاج سيد أحمد محمود، اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، بتشغيل منافذ أخرى بالمدينة لتخفيف التكدس أمام منفذ البساتين ورفع العبء عن كاهل المواطنين الذين يعانون يوميًا من أجل الحصول على أنبوبة بوتاجاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads