المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الكاميرا تفضح فنانين على خطى "أبو لهب".. "اليوم خمر ونساء"

الإثنين 23/يناير/2017 - 10:31 م
احمد مصطفى
طباعة
يحافظ العديد من نجوم الفن على سرية حياتهم الشخصية ويعتبرونها "خط أحمر"، ويرفضوا الخوض في تفاصيلها ويجعلوها دائمًا بعيدة عن أعين الكاميرات والصحفيين، وهو ما يجعل جمهورهم غير ملم بما يدور خلف الستار من مهاترات وأخطاء قد يقعوا فيها، ويبقى الجزء الفني هو المنبر الوحيد المنير أمام مشاهديهم.
ولكن أحيانًا "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، وهو بالفعل ما حدث مع بعض نجوم الفن، المواظبين على تناول "الخمور"، الذين يفقدوا وعيهم أثناء حضورهم إحدى حفلات الزفاف أو أثناء تواجدهم داخل الملاهي الليلية، أو الحفلات، فتفضحهم تصرفاتهم التي في الغالب تكون غير "متزنة"، وتظهرهم مترنحين أمام الكاميرات.
"المواطن" يرصد لكم 5 فيديوهات فضحت أصحابها الفنانين وأظهرتهم "سكرانين".
شيرين عبد الوهاب
 ضجت أركان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ما قامت به الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.
حيث ظهر مقطع فيديو لشيرين وهي تقف على المسرح مع الفنان تامر حسني وعمرو يوسف، وتتلفظ ببعض الكلمات "مشينة"، ولم تكتفي بذلك بل هاجمت "الهضبة" عمرو دياب، لحساب محمد حماقي وتامر حسني.
فيما أكد بعض المتواجدين في حفل الزفاف أن شيرين لم تكن في وعيها، بحيث حرصت على تناول بعض الكحوليات أثناء حفل الزفاف.
غادة عبد الرازق
 حيث شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع فيديو من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، ظهرت خلاله وهي في حالة من "الخمول"، وتوجه التحية لجمهورها بحركات غريبة، وهو ما جعل البعض يؤكد بأنها كانت فاقده الوعي جراء شرب "الخمور".
نوال الزغبي
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المطربة اللبنانية نوال الزغبي، وهي في حالة "سكر" غير طبيعية، مع رجلين داخل إحدى الغرف.
سما المصري
 ظهرت الراقصة الاستعراضية سما المصري، في مقطع فيديو، وهي تتحدث عن الحجاب، بطريقه غريبة، جعلت البعض يؤكد أنها في حالة "سكر".
أحمد زكي وممدوح عبد العليم ومجموعة من الفنانين
 ظهر الكثير من الفنانين في حفل للهضبة عمرو دياب، في حالة غريبة من عدم الاتزان، خلال غناء الأخير "أنا كل ما أقول التوبة"، لعبد الحليم حافظ.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحفل، الذي ظهر خلاله العديد من نجوم الفن يتمايلون ويتراقصون بطريقة، جعلت البعض يؤكد أنهم في حالة من "السكر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads