المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالرحيم علي: "بطن الحوت" دليل علي اختراق " الجزيرة"

الإثنين 23/يناير/2017 - 08:56 م
طباعة
فبركة الأخبار ونشر كل ما يسيئ إلي الشعب المصري إحدي وظائف العاملين بقناة " الجزيرة " القطرية ؛ وكل يوم تؤكد عبر برامجها أن الشعب المصري يمر بأسوأ حالاته من الخوف والفزع من الشرطة المصرية.
الدكتور عبدالرحيم علي، الكاتب الصحفي، وعضو مجلس النواب، كذب ما يتداول عبر القناة الملقبة ب " الجزيرة " مؤكدا أن ما يتم بثة دوما مناف للحقيقة؛ وعرض خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح على قناة "النهار"؛ جزءًا من فيلم "بطن الحوت"، قبل عرضه بـ"الجزيرة"، الذي يزعم كذبًا أن الشعب المصري يمر بأسوأ حالاته من الخوف والفزع من الشرطة المصرية، حيث يظهر الفيلم المسيء "تخوف المواطنين من المرور من أمام أقسام الشرطة لوجود تعذيب بها لأبرياء خارج إطار القانون".
وقال "علي"، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، إنه تم اختراق موقع قناة الجزيرة من قبل أبناء مصر المخلصين لعرض الفيلم حصريًا على قناة النهار، ليرد عليه خالد صلاح: "أنا خايف عليك والله".
وأشار إلى أن فيلم "بطن الحوت" نسبة إلى تسميتهم "سجن الوادي الجديد شديد الحراسة" بذلك الاسم، وأن الفيام مفبرك من أوله إلى آخره، ومدته 25 دقيقة، وستعرضه قنوات الجزيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads