المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب لـ" وزير التموين":دعم الفلاح ضرورة.. والوزارة أهدرت 3 مليارات جنيه

الإثنين 23/يناير/2017 - 11:22 م
شروق ايمن
طباعة
طالب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وزير التموين بضروة دعم الفلاح المصرى بزيادة سعر المحاصيل بدلا من الاستيراد من الخارج؛ فضلا عن مواجهة العجز الكبير بالسلع التموينية بمدينة وقرى مركزي كفر صقر وأولاد صقربدائرة كفر صقر؛ موضحا إلي أن الارتفاع كبيرومتفاوت في أسعار السلع.

وقال "حلمي" خلال الجلسة العامة اليوم في حضور وزير التموين، إن الدولة تعانى بسبب توفير العملة الصعبة ولكن وزارتك تنفق تلك الأموال على إستيراد الاقماح والسلع من الخارج؛ مطالبا بضروة دعم الفلاح المصرى بزيادة سعر المحاصيل بدلا من الاستيراد من الخارج.

وكرر انتقاده بسبب سوء جودة الدقيق الذى توزعه المطاحن على المخابز فى نطاق دائرة كفر صقر، مشيرًا إلى أن الأجهزة الرقابية لا تقوم بدورها والبطاقات التموينية المفقودة اصحابها ينتظرون شهورًا لإستلامها، فضلًا عن أن المطاحن تعطي المواطنين دقيقًا سيئًا -بحسب قوله-، مطالبًا بتشديد الرقابة.

واكد نائب المصريين الأحرار فى بيانه العاجل، على أن وزارة التموين تسببت فى ضياع أكثر من 3 مليارات جنيه على الدولة؛ بسبب تحديد سعر إسترشادى لطن النخالة بـ1550 فى الوقت الذى يباع ب4000 آلاف جنيه والدولة لاتستفيد منه بشيء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads