المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرافق أكتوبر تشن حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بالحي المتميز

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 06:08 ص
طباعة
يشن قسم شرطة مرافق اكتوبر، عدد من الحملات المكبرة لإزالة المخالفات في المدينة، وتشميع وغلق الوحدات التي قامت بتغيير النشاط، وهي الحملة التي بدأها القسم منذ فترة.

وقال النقيب أحمد العزبى، مدير قسم شرطة مرافق مدينة 6 أكتوبر، إنه أغلق 25 وحدة قامت بتغيير نشاطها من إداري إلى محال تجارية فى المدينة.

وشدد العزبي، على أن الجهاز يتعاون مع شرطة المرافق، ويعملان على إعادة الانضباط وإنهاء المخالفات، وعودة المدينة لرونقها، مؤكدا أنه أزيلت جميع المخالفات والإشغالات في ميدان الحصري، والتي تطورت بالكامل.

وتنطلق الجملة بناء على توجيهات رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، بمساعدة وتأمين اللواء "حسن الدماطى" مدير إدارة المرافق، واللواء "هشام الشاذلى" نائب مدير الأمن لقطاع مدينة 6 أكتوبر، والنقيب "احمد العزبى" رئيس قسم شرطة المرافق، وتقوم الحمله بإعادة الانضباط، حيث تزيل إشغالات الطرق "بالحي المتميز".

وتابع "أحمد العزبى"، قائلا:"لم تكن الحملة الأولى ولن تكون الأخيرة، نسعي جاهدين لإتمام مهام عملنا ولا نستطيع التقصير أو التهاون فيما يضر حق المواطن، وأصدرنا تعليمات للجنود والأمناء بحسن التعامل مع المواطنين"، مضيفا:" نسعي بالنهوض بالمدينة لتكون من أفضل المدن بالجيزة، وحارصين دائما على التواصل بينا وبين المواطنين وحل مشكلاتهم، وفي انتظار شكاوى المواطنين وحلها".

واستطرد، نحن الآن نقوم بالتجهيز لعدة حملات تشمل كافة أحياء المدينة، ونطلب من المواطنين مساعدتنا والتعاون معنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads