المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أمن البحر الأحمر» يكشف غموض مصرع سائق بالغردقة

الإثنين 23/مايو/2016 - 02:18 م
احمد الشيخ
طباعة
تمكنت مباحث البحر الأحمر من كشف غموض العثور على جثة سائق تاكسي مصابة بطلق ناري في الصدر داخل شقته بالغردقة مساء أمس الأحد، وأكدت التحريات أن السائق قام بالانتحار بواسطة سلاح ميري يخص مندوب شرطة يقيم معه في نفس السكن.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا يفيد العثور على جثة سائق تاكسي من محافظة الفيوم، مصابة بطلق ناري داخل شقة سكنية بشارع المدارس بالغردقة، وعثر بجوار الجثة على سلاح ميري طبنجة .

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العقيد عاطف سالم وكيل إدارة البحث الجنائي، وضم عدد من ضباط المباحث بمديرية الأمن وضباط مباحث قسم أول الغردقة. وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الجثة لسائق تاكسي وأنه أقدم على الانتحار مستخدمًا سلاح ميري يخص أحد مندوبي الشرطة الذي يقيم معه في نفس السكن الذي عثر على الجثة بداخله.

وأكدت تحريات الرائد أحمد نبيل رئيس مباحث قسم أول الغردقة، أن مندوب الشرطة الذي عثر على سلاحه الميرى بجوار الجثة لم يكن متواجدًا بالمسكن أثناء حدوث الواقعة، وأنه ترك سلاحه الميرى ولم يكن يعلم أن صديقه سوف يستخدمه في عملية الانتحار. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام وتواصل النيابة التحقيقات في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads