المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى السرطان.. يجب أن تمارسي بعض التمارين الرياضية

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 12:12 م
أسماء الإمام
طباعة
حاولي عزيزتي السرطانية، اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017، أن تجددي العلاقة مع الشريك، استعيدا ذكرياتكما الجميلة، كما ينصح الفلكيون امرأة السرطان بالاهتمام بصحتها.

على الصعيد العام

أنت محاطة بالنعم التي عليك الامتنان لها طيلة الوقت، ربما تكون أمورًا معتادة قد لا تلاحظينها إلا عند فقدانها، لذا فكري دائمًا في أهميتها لديك، حتى لا تذهب من بين يديك يومًا، الرضا يجعلك أكثر سعادة، كما يجعلك قادرة على تحقيق المزيد.

على الصعيد المهني

إن كان رئيسك يسرق جهدك في العمل، فعليك الوقوف في وجهه ومقاومته، عليك تصعيد الأمر لمن هم أكبر منه، إنه حقك، لا تتخلي عنه أبدًا.

على الصعيد العاطفي

بعد يوم مجهد، حاولي تهيئة الجو المثالي لسهرة جميلة مع شريكك، استرخيا فيها أمام التلفزيون، أو لقراءة كتاب معًا، وتحدثا كثيرًا جدًا، استعيدا ذكرياتكما الجميلة معًا.

على الصعيد الصحي

عملك يجعلك تجلسين ساعات متواصلة أمام الكمبيوتر، وهذا يضر بظهرك ويؤلم عظامك كما يمكن أنه يزيد من وزنك، يجب أن تمارسي بعض التمارين المخصصة لمثل هذه الحالات، يمكنك إيجاد الكثير منها على شبكة الإنترنت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads