المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 من أخطر مروجي المخدرات في الإسماعيلية

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 01:51 م
هشام إسماعيل
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من إلقاء القبض على 4 من أخطر مروجي المخدرات بالمحافظة بحوزتهم كمية من لفافات الهيروين والبانجو.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارًا من العميد أبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث بالمديرية يفيد بضبط المتهم، "عمرو م. ح"، 31 عامًا عامل مقيم الدواويس، دائرة مركز القصاصين بحوزته 22 لفافة من جوهر الهيروين المخدر وزنت 45 جرام، وضبط المتهم "عمرو م. خ"، 34 عامًا، عامل مقيم أبو حماد، شرقية، بحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت "250 جرام"، وضبط المتهم "عماد ع. م"، 27 عامًا، سباك، مقيم فاقوس، الشرقية، مطلوب فى القضية رقم 5302 لـ2015 جنح قسم شرم الشيخ، حصر رقم 1641 لـ2015 المقضى فيها بالحبس أسبوع بتهمة "سرقة"، بحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وهاتف محمول.

كما تم ضبط المتهم "عماد س. س"، 22 عامًا، عامل، مقيم أبوخليفة، دائرة مركز القنطرة غرب، بحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن "150 جرام".

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، الهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشتهم للوقوف على مدى نشاطهم الإجرامي، مصدر تحصلهم على المواد المخدرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads