المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة برج العقرب.. كوني جريئة لاتخاذ الخطوة الأولى

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 02:32 م
أسماء الإمام
طباعة
يحث الفلكيون امرأة برج العقرب، اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017، على التخلي عن أحلام اليقظة، والنزول إلى أرض الواقع، كوني علاقات جيدة مع أشخاص ذوي نفوذ.

على الصعيد العام

أنت خيالية جدًا وهذا لن يقودك إلى أي مكان، عليك أن تفيقي فورًا من العيش في عالمك الخيالي الجميل، وأن تهبطي إلى الواقع، والعمل بجهد في حياتك الواقعية، عليك الالتزام في عملك وإنجاز مهامك، وتكوين علاقات جيدة مع الأشخاص ذوي النفوذ، هذا هو ما يجب أن يكون على قمة أولوياتك.

على الصعيد المهني

عليك التوقف فورًا عن أحلام اليقظة التي بلا جدوى، والبدء بتنفيذ أحلامك، ضعي خطوات منطقية محسوبة، وكوني جريئة لاتخاذ الخطوة الأولى، فهي ستفتح لك أبواب الفرص.

على الصعيد العاطفي

الليلة عليك أن تحظي ببعض المرح مع شريكك، لقد كان أسبوعًا قاسيًا، أنتما تستحقان أن تكافئا نفسيكما، وتعيدا تجديد الحب والوصال.

على الصعيد الصحي

تناول الكثير من الفيتامينات بلا داعٍ قد يضرك، حاولي تناول الأطعمة المفيدة الطبيعية، مثل الفاكهة والأعشاب والخضروات الطازجة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads