المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى 25 يناير.. مجلس الوزراء يُفعل غرفة العمليات لمتابعة التطورات

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 03:28 م
شربات عبد الحي
طباعة
أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه تم تفعيل غرفة العمليات المركزية، اليوم الثلاثاء، لمتابعة أي أحداث قد تطرأ خلال الذكرى السادسة لثورة 25 يناير، في القاهرة والمحافظات، حيث تم استدعاء مندوبين من الوزارات الخدمية كالصحة والتموين والنقل ومسئولين من الأجهزة الأمنية للمتابعة مع المحافظين.

وتركز غرفة العمليات في متابعتها على التأكد من إجراءات التأمين والاستعدادت لمواجهة أي أحداث شغب أو وقفات وتظاهرات، وتقديم تقرير أولي لرئيس الوزراء، لتقدير الموقف من خلال تقارير المحافظين والجهات المعنية، حيث أكدت المصادر أنه لم يتم رصد أي دعوات لتحركات أو تظاهرات خلال يوم 25 يناير.

وأضافت المصادر، أن مجلس الوزراء تلقى تقارير عن التقديرات الأمنية للأحداث المقدر وقوعها خلال اليوم، والتي أكدت في مجملها عدم وجود قلق كبير، بينما أكدت زيادة الاستعدادات والاستنفار الأمني خاصة أمام جميع المراكز والمنشئات الحيوية والكنائس تحسبًا لأي أعمال عنف أو حوادث إرهابية.

ومن المنتظر أن يتم نقل صور مباشرة من ميدان التحرير لغرفة العمليات، تتضمن صورًا حية لجميع مداخل وأنحاء الميدان، حيث سبق وتم وضع كاميرات المراقبة الإليكتروية في الميدان والشوارع المؤدية له خلال العامين الأخيرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads