المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. هدم مبنى من 10 طوابق في ثوان معدودة فقط

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 05:26 م
روضة إبراهيم
طباعة
يحاول الأشخاص عادة عند هدم المباني الغير مرغوب فيها، ولكن دائمًا ما يأخذ هذا وقت كبير، ولكن عملية الهدم هذه المرة كانت في غاية السرعة، حيث استغرقت ثواني معدودة فقط.

فقد استغرقت عملية هدم لمبنى شهير في كانساس، مكون من 10 طوابق، خمس ثوان فقط، ليتجمع حوله المارة، الذين قاموا بالتقاط فيديو يوثق لحظة انهيار 1972 مكتبًا وتحولها جميعًا إلى قطع ركام صغيرة.

ذلك المبنى الذي تم هدمه، هو تابع لشركة "CenturyLink" مركز عمل لمئات الأشخاص، لكنه أصبح كومة من الركام في خمس ثوان فقط، وذلك بعد أن قام فريق الهدم بزرع المتفجرات في المبنى الواقع في مقاطعة جونسون، لإنجاز عملية الهدم بشكل ناجح وآمن.

وتم إغلاق الطرق السريعة، المجاورة للمبنى خلال عملية هدمه يوم الأحد الماضي، وذلك وفقًا لدوريات الطرق السريعة في كانساس.

وتم استخدام تقنية جديدة تعتمد لأول مرة لهدم المبنى، وبحسب التقارير سيتم إنشاء مجمع تجاري على أنقاضه يحمل اسم "Overland One".

وقد قامت الشركة التي ستشرف على بناء المجمع التجاري بنشر لقطات انهيار المبنى القديم الذي اختفى في ثوان معدودة، فضلًا عن اللقطات التي تم تصويرها عن طريق طائرة من دون طيار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads