المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. انقلاب حافلة وإصابة 45 سائحا بالهند

الأربعاء 25/يناير/2017 - 07:06 ص
طباعة
تسبب حادث انقلاب حافلة وتحطمها، قرب أحد المنحنيات بمدينة «داهولي» بولاية البنغال الغربي بالهند، في إصابة 45 سائحًا بينهم 5 أطفال، وفقًا لما أعلنته مصادر شرطية وصحية.

وقالت الشرطة إن الحافلة السياحية التي كانت تقل 65 شخصًا، سقطت من ارتفاع كبير بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق أثناء مروره بأحد المنحنيات الخطرة، ما أدى إلى تحطمها وإصابة 45 شخصًا بعضهم في حالة خطرة.

وقالت مصادر طبيبة في مستشفى «كوتاك» القريب من موقع الحادث، إنه تم استقبال 45 سائحًا مصابًا بينهم 6 تم نقلهم إلى وحدة العناية الفائقة نظرًا لخطورة حالتهم.

وعبر سكان المنطقة عن غضبهم بسبب إهمال الحكومة لهذا الطريق الخطير، الذي يشهد حوادث مميتة بشكل مستمر؛ نظرًا لضيقه وعدم وجود لوحات مرور إرشادية عليه.

وكان نفس الموقع شهد العديد من الحوادث المماثلة التي مقتل وإصابة العشرات، حيث سقطت حافلة في نفس المكان في عام 2012، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين.

وفي عام 2014 لقي شخص مصرعه وأصيب 41 آخرون بجروح، عندما خرجت حافلة عن الطريق وسقطت في هوة الوادي، وتكرر نفس الحادث في مايو 2016 بعد سقوط حافلة في نفس المنحدر، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة 26 آخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads