المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجيم الموز والحليب.. نظام غذائي ينقصك المزيد من الكيلو جرامات

الأربعاء 25/يناير/2017 - 11:02 ص
روضة إبراهيم
طباعة
إن كنتِ مقدمة على خطوة الرجيم، واتباع حمية غذائية جديدة، عليكِ باتباع حمية الموز والحليب، فهي حمية ستساعدك كثيرًا على إنقاص المزيد من الكيلو جرامات.

حيث يحتوي الحليب على البروتينات مطلوبة من أجل تنمية عضلات الجسم، كما إنه غني بالكالسيوم ويعتقد الاختصاصيون أن تناول جرعات عالية من الكالسيوم يوقف إنتاج الهرمون المسئول عن زيادة حجم الخلايا الدهنية، كما يعمل حمض لينولييك المتحد (CLA) الموجود في الحليب على حرق الدهون والشحوم المتراكمة.

ومن المعروف أن تناول الحليب والموز يمد الجسم بجرعات كافية من البروتينات والفيتامينات والألياف والمعادن دون أي دهون، فالمواد الغذائية الموجودة في هذا النظام الغذائي يكفي لإمداد الجسم بكمية كافية من الطاقة للحفاظ عليه لمدة من 3-4 أيام.

طريقة اتباع حمية الموز والحليب:

احرص على شرب كوب من الحليب خالي الدسم قبل الوجبة، فإن ذلك يقلل الكمية المستهلكة من الطعام بحولي 150 سعرة حرارية.

وتقوم الحمية على تناول 3 حبات من الموز مع كوب واحد من الحليب الخالي الدسم في كل وجبة، مع ضرورة شرب الكثير من الماء مع هذا النظام.

تعرف على فوائد رجيم الموز والحليب المذهلة:

ثمرة الموز غنية بالفيتامينات والمعادن، خصوصًا البوتاسيوم، فهي تضم حوالي 422 ملج في الموزة الواحدة، وهو أمر حيوي للعمل الطبيعي للجسم.

ونظرًا لاحتواء الموز على الألياف، فإنه يساعد الجسم على التخلص من السموم المتراكمة، فإن تناول الموز يعزز الشعور بالشبع لاحتوائه على نسبة عالية من النشا المقاوم.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads