المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسط تكثيفات أمنية بموانئ البحر الأحمر.. "الزيتيات" يتسقبل 8500 طن بوتاجاز

الأربعاء 25/يناير/2017 - 11:04 ص
شربات عبد الحي
طباعة
شهدت موانئ البحر الأحمر، تكثيف أمني للعاملين بالهيئة، بالتنسيق مع إدارة شرطة الميناء، بالتزامن مع احتفالات ثورة 25 يناير.

كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بموانئ محافظات السويس، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء.

وأكد ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، انتظام الحركة الملاحية، في ظل استعداد ميناء الزيتيات لاستقبال السفينة "راماجاز"، على متنها 8500 طن بوتاجاز، قادمة من ميناء ينبع السعودي، ووصول وسفر 1516 راكب بموانئ البحر الأحمر، وتداول 390 شاحنة.

وأضاف أنه يتم المرور على جميع الأرصفة والساحات بالميناء، والإبلاغ عند الاشتباه في أي جسم غريب لشرطة الميناء، ومركز العمليات بالهيئة، الذي يقوم بمتابعة الحالة الأمنية على مدار اليوم، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانئ.

وشدد اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية جميع معدات الأمن والسلامة، والصحة المهنية، وتوفير جميع اللوحات الإرشادية، والتحذيرية في أماكنها المختصة، ومراجعة سلامة وصلاحية المصادر البديلة للطاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ووجه بمراجعة منافذ الهروب، والتأكد من صلاحيتها، وعدم السماح بدخول أي سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أي منشأة بالهيئة، والقيام بالكشف والتفتيش على أي سيارة محل شك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads