المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سك العملة": إعداد كتالوج جديد لعام 2017 باللغتين العربية والإنجليزية

الأربعاء 25/يناير/2017 - 02:09 م
منال جودة
طباعة
صرح محمد السبكي، رئيس مصلحة سك العملة، اليوم الأربعاء، بأنه تم إعداد كتالوج جديد لعام 2017 باللغتين العربية والإنجليزية، يشمل كل منتجات المصلحة، بهدف تسويق هذه المنتجات والاستفادة من الخبرات والإمكانات الموجودة بالمصلحة لتلبية احتياجات السوق المحلية والإقليمية.

وقال "السبكي"، إن المصلحة ستطلق غدًا الخميس موقعها الإلكتروني الجديد www.egyptmint.gov.eg، الذي يعرض جميع منتجاتها من العملات التذكارية والميداليات مع تعريف مفصل لكل منها للترويج لهذه المنتجات بين الجمهور وهواة جمع العملات التذكارية.

وأضاف أن المصلحة تعمل حاليًا على الانتهاء من إجراءات تجهيز متحف العملات التذكارية لافتتاحه قريبًا، حيث سيضم عملات تذكارية نادرة تبدأ من العصر العثماني مرورًا بالعملات التي أصدرتها أسرة محمد علي وأيضًا العملات التي صدرت في عهد رؤساء مصر جميعًا وحتى الآن.

جاء ذلك خلال مشاركة مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية للعام الثاني على التوالي في معرض القاهرة الدولي للكتاب بجناح يعرض مقتنيات المصلحة من الدروع والميداليات التذكارية والأوسمة والنياشين وكذلك ميداليات وعملات تذكارية عن قناة السويس الجديدة والتي ستكون متاحة للبيع للجمهور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads