المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أب يعاقب ابنه بطريقة بشعة

الأربعاء 25/يناير/2017 - 09:51 م
نهى نجم
طباعة
تختلف طرق التربية ووسائل العقاب من منزل لآخر، ويظن بعض الآباء أن الضرب أو إهانة الطفل من الوسائل الصحيحة لجعله أفضل، إنما يعد ذلك من أكبر الأخطاء وكما نشاهد في الفيديو أب يعاقب ابنه بطريقة مخيفة.

أثار فيديو موجة عارمة من الغضب في هونغ كونغ، بعد أن ظهر فيه رجل وهو يعاقب ابنه على الكذب، بإرغامه قطع الشارع زحفًا على ركبتيه.

وكان الأب عائدًا برفقة ابنه البالغ من العمر 8 سنوات من المدرسة، عندما فوجئ المارة في أحد الشوارع بالطفل يزحف على ركبتيه ليقطع الشارع بأمر من والده، ما دفع أحدهم إلى محاولة الاتصال بالشرطة.

وقع الحادث في منطقة لام تين بهونغ كونغ، وقال الأب البالغ من العمر 40 عامًا إنه قرر معاقبة طفلة، بعد أن كذب بخصوص واجباته المدرسية. وقام أحد المارة بتصوير ما يحدث، ونشر مقطع فيديو على صفحة في فيس بوك، وسرعان ما حصد أكثر من 58 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، قبل أن تتلقفه وسائل الإعلام.

وجدير بالذكر، أنه أُلقي القبض على الأب بعد أن وصل الخبر إلى الشرطة، بتهمة إساءة معاملة الطفل، وتم التعرف على الأب بأنه كوك وانغ لي، والذي قال في التحقيق إنه سبق وحذر ابنه من أنه سيسير إلى المنزل على ركبتيه في حال واصل الكذب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads