المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: توقف صفقات الانتقالات الشتوية الحالية لضيق الوقت

الخميس 26/يناير/2017 - 11:48 ص
محمد يحيى
طباعة
أعلن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، أنه لن يتم إبرام مزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظرًا لضيق الوقت بجانب تعثر صفقة أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي، بسبب وجود خلافات بين اللاعب وناديه.

وأكد "البدري"، أن مهاجم الأهلي الجديد "كوليبالي"، لاعب مميز وبدايته مبشرة للغاية فيما يخص مسيرته، وقد نستعين به في مباراة السوبر أمام الزمالك إذا تم تجهيزه.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي، بخصوص صفقة "عمرو بركات"، أنه كان يتابعه منذ فترة والتعاقد معه جاء بناءً على قناعات الجهاز الفني بقدراته، لافتًا إلى أنه لاعب مميز وسيكون إضافة للنادي.

وعلى نفس السياق، أضاف "البدري" في تصريحات تليفزيونية، عن الحارس الدولي عصام الحضري، وقال "لقد تعاملت معه كثيرًا سواء في النادي الأهلي أو المريخ السوداني، هو حريص دائمًا على خلق دوافع لنفسه والتدرب منفردًا للحفاظ على لياقته ومستواه"، مضيفًا "هو من اختار الرحيل عن النادي الأهلي وليس نحن من تركناه، وجوزيه لم يكن يكره الحضري وكان يتعامل معه بحرص أيضًا".

وأفاد المدير الفني للنادي الأهلي، عن "أزمة أبو تريكة"، قائلًا: "بين الحين والآخر أتحدث مع تريكة، آخر اتصال جمعنا كان عندما توليت الإدارة الفنية للأهلي، وأرسل لي رسالة تهنئة بعد الفوز على الزمالك، وبالتأكيد أبو تريكة سيعمل في الفترة المقبلة للحصول على حكم ضد ما أثير حوله مؤخرًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads