المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة: قدمنا مستوى رائع أمام غانا.. و"من حقك تشاهد" حققت نجاحا ملحوظا

الخميس 26/يناير/2017 - 01:28 م
محمد يحيي
طباعة
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن المنتخب المصري يسعى للعودة بقوة إلى البطولة التي تغيب عنها في السنين الأخيرة، نظرًا لابتعاده عن مستواه المعروف في الفترة الأخيرة.

وأضاف "عبد العزيز"، في تصريحات إذاعية لبرنامج "جوه الجون"، مع الإعلامي خالد لطيف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، "هناك إلتزام كبير في الفترة الأخيرة لتطوير أداء المنتخب من جانب الجهاز الفني وإصرار اللاعبين على تقديم الأفضل"، مشيرًا إلى أن الشعب المصري بكل فئاته كان ملتفًا حول المنتخب بالأمس.

وأشار وزير الرياضة، "قدمنا مستوى رائع وشخصية المنتخب تفرض في مثل هذه المباريات وتترك انطباعات جيدة".

وعلى نفس السياق، أضاف "عبد العزيز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان مهتم بتشكيل لجنة لاختيار أفضل النماذج الشابة واللجنة اجتمعت على اسم محمد صلاح على المستوى الأخلاقي والفني، وبناءً عليه تم تكريمه من قبل الرئيس، مشيرًا إلى أن تواجد الرئيس وسط الشباب بأسوان أعطى انطباعًا إيجابيًا كونه دائمًا بجانب الشباب وداعم لهم.

وعن متابعة المباريات، قال وزير الشباب، إنه في حدود الإمكانيات المتاحة حرصنا على وجود شاشات عرض كبيرة بمراكز الشباب حتى يتاح لشرائح أكبر من الشعب المصري متابعة مباريات منتخب مصر من خلال مباردة "من حقك أن تشاهد"، التي حققت نجاحًا ملحوظًا حتى الآن، نظرًا لدعم رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني وشركات عملاقة جميعهم ساهموا وشاركوا في المبادرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads