المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل العقرب.. لا تفقد الثقة في قدراتك المتألقة

الخميس 26/يناير/2017 - 02:03 م
أسماء الإمام
طباعة
يرى علماء الفلك اليوم الخميس 26 يناير 2017، أن طاقة رجل برج العقرب الإبداعية متألقة، لديك رغبة شديدة فى الإبداع والتميز وتريد ان تفعل شيئًا مميزًا.

الصعيد العام

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك، أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها، يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

الصعيد المهني

تعقد اتفاقًا احترافيًا ناجحًا يمنحك دفعة إيجابية في العمل وتجعلك تنجز الكثير من العمل في وقت قصير، لكن كن حذرًا قبل تشكيل شراكة جديدة فهناك احتمالات بأن تتغير أشياء مهمة في منتصف مهمة العمل.

الصعيد العاطفي

تخطط للقيام ببعض الأنشطة العائلية في الوقت الحالي، ومهما كنت مشغولًا لا تتجاهل عائلتك، لأنه حان الوقت لإعادة التوازن بين حياتك الشخصية وعملك، يمكنك أن تشارك أهلك رحلة ممتعة في الهواء الطلق أو أنشطة غير تقليدية.

الصعيد الصحي

أنت تبدو في كامل لياقتك هذه الأيام، فحاول أن تحافظ على ذلك، وألا يجعلك ذلك تتراجع عن قراراتك الخاصة بالصحة التي اتخذتها في الوقت الماضي، وهي السبب في تحسن لياقتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads