المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبو الغيط" يلتقي بالمندوب الأردني الجديد لبحث ترتيبات القمة العربية

الخميس 26/يناير/2017 - 03:48 م
شربات عبد الحي
طباعة
استقبل الأمين العام أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس، السفير علي العايد، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر العربية، والذي قدم له أوراق اعتماده كمندوب جديد للأردن لدى جامعة الدول العربية.

وقال المتحدث الرسمي باسم أمين عام جامعة الدول العربية، محمود عفيفي، إن السفير الأردني خلال اللقاء الزم بلاده بالعمل لتعزيز منظومة العمل العربي المشترك وتقديرها للدور الهام الذي يلعبه الأمين العام والأمانة العامة للجامعة، فيما حرص الأمين العام بدوره على أن يثمن الدور النشط والمحوري لجلالة الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، ولحكومة الأردن في خدمة قضايا الأمة العربية وفي دفع مسيرة العمل العربي.

وشهد اللقاء تناول الترتيبات الخاصة بالقمة العربية الثامنة والعشرين المقرر عقدها بالأردن في التاسع والعشرين من مارس المقبل، وذلك في ضوء الزيارات المتبادلة التي جرت بين الجانب الأردني والأمانة العامة خلال الفترة الأخيرة والتي تم خلالها مناقشة الإجراءات التنظيمية المرتبطة بعقد القمة. وأعرب الأمين العام عن تقديره للجهد الكبير الذي يبذله الجانب الأردني لضمان نجاح القمة وخروجها على النحو المنشود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads